Re.Time الجزء الثانى

Posted


الجزء الاول هنا




بعد مرور 12 سنة
في منزل في مدينة طوكيو
امراءة تصعد علي السلم وتدخل غرفة قائلة : الم تستيقظ بعد يا هيرو وانت يا اكيو سنتأخر علي العمل . 
هيرو يستيقظ يحك رقبته: امي انت صاخبة جدا اريد ان انام لدقائق معدودة فقط.
هينامي: واااه هذا الفتي .
اكيو : لماذا لا تفعلين ما يقوله ؟ واااااه يتئاب !!
هينامي تبتسم : حسنا .
اكيو : احسنت ! انت الافضل .
هينامي : اظن انني سأخذ اليوم عطلة فأنا اريد تنظيف مجموعة كؤؤس الشطرنج الخاص بك يا عزيزي و سـأحرض علي الا انسي العاب الفيديو الخاصة بصغيري هيرو ساتأكد من تنظيفها بالاسنفجة .
ثم تغلق الباب
اكيو: كؤؤس الشطرنج !!
هيرو : العاب الفيديو ؟ اه اه اسفنجة !!
اكيو : هينامي توقف !!!
هيرو : امي !
هينامي في المطبخ
اكيو : ارجوك لا تلمسي كؤؤس الشطرنج .
هيرو: ولا تنظفي العاب الفيديو .
هينامي : حسنا . 
اكيو وهيرو تنهيدة طويلة : جيد !!
هينامي : فلنتناول الفطار .
اكيو وهيرو: حسنا .
هينامي تنظر الي اكيو وتقول في عقلها : لقد مضت 15 سنة علي تلك الحادثة ولقد حدثت الكثير من الاشياء خاصة لي ولشين  لقد تزوجت انا واكيو وانجبنا هيرو وبعدها بفترة تزوج شين بفتاة تدعي اي وانجب شيري واصبحنا نعمل في معهد البحوث  لقد اصبحت مساعدة لشين في العمل وفي الخارج اعز اصدقاء حياتي تغيرت بشدة الي الافضل انا سعيدة حقا .
فجاءة دموع تسقط من عينها
اكيو يمسك يدها : ماذا يوجد ؟
هينامي : لا شئ.
هيرو : سأنتظرك في السيارة يا ابي.
 ويغادر
اكيو: تحدثي هيا .
هينامي : حقا لا شئ .
اكيو يترك يدها قائلا: ما زلت لم تتغيري بتاتا بعد 15 عام ما زلت كل ما تقولينه لا شئ كيف تعتقدين انك ستحلين مشكلتك وانت ما زلت تفكرين بنفس الطريقة ؟
ثم يغادر
هينامي : انتظر !
  ثم تنظر الي الارض اتريد مني ان اقول لك اني اريد ان اري عائلتي اريد ان اعرف لماذا تخلوا عني الن تفكر بي كطماعة ؟  
في العمل تقف هينامي بجانب شين
شين : هل يمكنك ان تفحصي طريقة عمل هذا الروبوت ؟
هينامي شاردة
شين : هينامي !
هينامي: ماذا يا شين ؟
شين : لماذا انت شاردة ؟
هينامي : لا شئ تبا ثم تضرب رأسها بالجدار يا لي من عديمة النفع !!
شين : اهذه اول مرة تعرفين ذالك ؟
هينامي : وااه !! اولست صديقي ورئيسي في العمل الا يجب عليك ان تشجعني ؟
شين : كصديق لك يجب ان اصارحك بالحقيقة .
هينامي : لقد تشاجرت مع اكيو .
شين : اتريدين مني ان اسحقه في الشطرنج واجعله يعتذر ؟
هينامي : اخبرني من سحق من اخر مرة ؟
شين : سأهزمه هذه المرة .
هينامي : اصابع اقدامي ويداي لا يكفيان لعد عدد المرات الذي قلت فيها هذه الجملة وفي النهاية قام بسحقك .
شين : خصم اسبوعين من الراتب .
هينامي : ما الذي تبقي من الراتب اذن ؟
شين : ان كنت لا تريدين ان يخصم بأكمله فهيا تحركي وابدئي بالعمل .
هينامي : تبا لك .
شين : ماذا قلت ؟
هينامي : افضل رئيس عمل علي الاطلاق .
شين : حقا !؟
هينامي : اجل .
شين : سأغادر .
هينامي : خاسر متكبر .
شين : لقد سمعتك هذه المرة .
هينامي تجري
شين يضع يده علي رأسه : تلك المغفلة .
في ذالك الوقت
اكيو يقول في عقله : ما الذي كانت تفكر فيه ؟ هاه !
 وفجاءة يصرخ : يا لها من حمقاء غبية !!!!
الجميع ينظر لأكيو
اكيو : معذرة.....يجب علي المغادرة .
هينامي : لقد انتهيت يا شين .
شين : حسنا يمكنك الذهاب .
هينامي ترجع للمنزل فتجد اكيو يطهو الطعام
هينامي تحضنه من الخلف قائلة : اعتذر الامر ليس وكأنني اريد ان انبذك انا فقط ان لا تغضب مني بسبب طمعي .
اكيو : وهل انا ذالك النوع من الاشخاص ؟
هينامي : كلا لذا انا اسفة .
اكيو : انا ايضا اسف لانني غضبت عليك .
هينامي : متساويان ؟؟
اكيو : كلا .
هينامي : ماذا ؟
اكيو : ما الذي ابكاك ؟
هينامي : لقد اردت ان اري والداي اردت ان اعرف لماذا تخلو عني ؟
اكيو يلكمها لكمة صغيرة علي رأسها قائلا : هذا لا يسمي طمعا يا حمقاء بل يسمي حب الابناء لوالديهم وانا او هيرو  لا يمكننا سد هذا الفراغ .
هينامي : اولست غاضبا ؟
اكيو يبتسم قائلا : كلا .
هينامي تبتسم  : هذا جيد .
 تشم هينامي : هذه رائحة شئ محروق
اكيو : تبا لقد حرقت الطعام .
هينامي : هذا جيد .
اكيو : ماذا قلت ؟
هينامي : سأذهب لأطلب الطعام .
اكيو : مهلا انتظري !!
هينامي : ماذا ؟
اكيو : عندما حرق الطعام قلت ان هذا جيد اليس كذالك ؟
هينامي : انا ؟ كلا لم اقل سوي انني سأذهب لأطلب الطعام اذهب واحصل علي بعض الراحة .
اكيو يحدث نفسه : انا متأكد من انها قالت ذالك .
هينامي تخرج هاتفها وتقول : ارايت ها انت ذا بدأت تكلم نفسك ؟
ثم تخرج من المطبخ
اكيو : مهلا هينامي اتخدعينني ؟
هيرو : اهلا لقد عدت .
اكيو : اهلا بعودتك .
هيرو : ما تلك الرائحة ؟
هينامي وهي سعيدة : والدك حرق الطعام .
هيرو : حقا ؟
هينامي : اجل .
اكيو : هاي انتما بما تتهمسان ؟
هيرو : امور عائلية .
هينامي : هذا ولدي كفك .
ويضربون كفهم ثم يصعد هيرو الي غرفته
اكيو يطهو النودلز
هينامي : اتدري انك تبدو لطيف وانت غاضب ؟
اكيو : ابتعدي عني .
هينامي : وااه هل تصالحنا لنتخاصم  ؟ هيا !!
اكيو صامت
هينامي : الن تعد لي واحدة ؟
اكيو صامت
هينامي : اعدك بأنني لن اوقظك بالتهديد لمدة اسبوع .
اكيو صامت
هينامي : لمدة شهر .
اكيو صامت
هينامي : حسنا سأغادر .
اكيو : انت تيأسين بسرعة .
ويضع طبق الرامن امامها
هينامي : ولكن هذه الطريقة الوحيدة لأصالحك بها .
اكيو : تناوليه فأنت لن تستطيعي الصبر حتي يأتي الطعام .
هينامي : هههه .
يجلس اكيو بجانبها قائلا : هل طهوي سئ لهذه الدرجة ؟
هينامي : لا يوجد اسوء من طهوي انا .
اكيو : اذن ماذا ؟
هينامي : تضيف خضروات كثيرة ولحم قليل .
اكيو : الهذا السبب السخيف تكرهون طعامي ؟؟
هينامي : سخيف ؟ هيرو تعالي وانقذني !!
هيرو : ماذا يوجد يا امي ؟
هينامي : والدك يقول علي اللحم انه سخيف .
هيرو : يالك من مسكين يا  ابي !!
اكيو : لماذا اشعر احيانا انك منحاز لها اكثر مني ؟
هيرو لأنها رائعة .
هينامي : انت الافضل يا صغيري .
اكيو اجل . 
في منتصف الليل هينامي تتصل بشين
هينامي تمسك قطعة معدنية قائلة : اهلا شين اردت ان اسألك هل يمكننا صنع الة زمن من قطعة معدنية ؟
 شين : هينامي هل تتمنين الموت لهذه الدرجة ؟
هينامي خائفة : الا يمكن !؟
شين : هينامي ريو ان كنت تريدين دخول المشفي تكلمي بحرف اخر.
ثم يغلق الاتصال
هينامي : تنظر الي الهاتف يبدو انه غاضب .
يأتي اكيو من خلفها قائلا : ماذا يوجد ؟
هينامي تضع العملة في جيبها وتقول : يبدو ان شين غاضب .
اكيو : لو شخصا ما ايقظك من نومك من اجل سؤال غبي ماذا ستفعلين ؟ الن تقتليه ؟
هينامي : بالتاكيد ولكنني حقا اشعر انه لم يكن حلما (عندما سافرت لتقتل شين وتنقذ العالم من شين ) . 
اكيو : اذن ؟
هينامي تنظر الي الاسفل : لا شئ .
اكيو: انا اصدقك ، ولكن احقا ترغبين بترك الحاضر والمستقبل لأجل الماضي ؟؟
هينامي : لا.
اكيو : اذن ؟
هينامي : تصبح علي خير .
في الصباح
اكيو يشرب الشاي ويقرأ الجريدة
هيرو يتناول الافطار
هينامي تحضر علب الطعام
فجاءة يرن هاتف هينامي
هينامي : اهلا .
صوت فتاة : اهلا .
هينامي : من انت ؟
الفتاة : انا اختك .
هينامي تغلق الهاتف
ثم تنظر الي اكيو
فجاءة يرن الهاتف مجددا
تتجاهل هينامي الهاتف
اكيو : لماذا لا تردين ؟
هينامي : انها من اختي .
اكيو : ولماذا تتجاهلينها ؟
هينامي : اكيو لست مغفلة لتلهو بي بمثل هذه الطريقة .
ثم ترحل
اكيو يجري خلفها قائلا : توقفي . 
هيرو : يبدو اني سأنام في بيت شين هذه الليلة . 
هينامي : لماذا تفعل بي هذا ؟
اكيو : انها حقا اختك الحقيقية .
هينامي : كيف تعرف ؟
اكيو : هذا ....
هينامي : هل تعرف من هم والداي ؟ 
اكيو : من الافضل لك ان لا تعرفي الحقيقة .
هينامي : اذن سأجد الاجابة بنفسي .
تجري هينامي الي زقاق
ثم  تخرج العملة قائلة : ارجوا ان لا يكون حلما .
تختفي هينامي
اكيو يتكلم علي الهاتف : فلنتقابل بسرعة .
هينامي تستيقظ فتجد نفسها في حديقة زهور
هينامي : اين انا ؟
وفجاءة تري خدم  يرمون امرأة في الخارج 
المرأة تسعل
هينامي تجري لها قائلة : هل انت بخير يا سيدتي ؟
تقول في نفسها : هل يعقل ان تلك المرأة هي .....
المرأة تضع يدها علي وجه هينامي قائلة بابتسامة : انا بخير لا تقلقي يا انسة.
هينامي : لماذا أولئك الخدم يرمونك يا سيدتي ؟
المرأة : لأنني ارتكبت خطئية .
هينامي : ما هي ؟
المرأة تضع يدها علي معدتها قائلة : انا سانجب طفلة من ابن مالك هذا المنزل .
وفجاءة تنهار المرأة
هينامي تحملها وتذهب بها الي مستشفي
بعد مرور وقت
سمعت هينامي صوت طفلة
وفجاءة خرج الطبيب وهو حزين قائلا لهينامي : ما هو اسمك يا انسة ؟
هينامي : اسمي هينامي ،  لماذا تسأل يا دكتور ؟
الدكتور : لأن اخر كلمات المريضة ان اسمي الطفل علي اسم الانسة التي تنتظر في الخارج .
هينامي : هل ماتت ؟
الدكتور : اجل لقد كان جسدها ضعيف ، انا اسف لأنني لم استطع فعل شئ .
هينامي : تبكي فهمت .
الدكتور : حسنا سأذهب ، اذا اردت اي شئ فسألي الممرضة .
هينامي : حسنا .
الممرضة : هل تريدين رؤية الطفلة ؟
هينامي : اجل .
الممرضة :  اتبعيني .
هينامي : حسنا .
تذهب بها الممرضة الي غرفة الاطفال المولدين حديثا
الممرضة : اتريدين حملها ؟
هينامي : اجل .
الممرضة : انا متأكدة انها ستكون رائعة مثلك يا سيدتي
هينامي : اجل هل يمكنك الاعتناء بها للحظة ؟ هناك مكان يجب علي الذهاب اليه .
الممرضة : حسنا . 
تذهب هينامي للمكان الذي التقت فيه السيدة لاول مرة وهو قصر جد هينامي تضغط هينامي علي الجرس مرارا وتكرارا لم تفتح البوابة
هينامي تقفز من علي الحائط
كان هناك حفلة زفاف والد هينامي في القصر 
 يذهب احد الخدم  الي جد هينامي قائلا : هناك يا سيدي فتاة اقتحمت القصر .
جد هينامي : تخلصوا منها .
هينامي تسير باندفاع
هينامي تقف امام بوابة الزفاف
 وفجاءة يحيطها الخدم
هينامي : ان كنتم تريدون النجاة فتنحوا جانبا .
يهجم جميع الخدم عليها
هينامي تتخلص منهم بسهولة
 ثم تفتح البوابة بقوة
جد هينامي : انت تلك الفتاة التي ساعدت تلك الحقيرة ، الست محقا ؟
هينامي تبتسم : اجل .
جد هينامي : لماذا اتيت الي هنا ؟ انا لا اعتقد انك لصة  .
هينامي : انت محق .
ثم تأخذ كأس وتكسره وتتقدم الي جد هينامي وتقف امامه
كل الحراس يتجمعون حول جد هينامي
هينامي تقطع كف يدها ثم تقبض يدها قائلة : اتري هذا الدم الذي يسيل ؟ اقسم به انني سأجعلك تبكي دما اقسم انني سأجعلك تندم علي اليوم الذي فكرت به بأهانة تلك السيدة .   
ثم تنظر لوالدها قائلة : سأقتلك فقط انتظر حتي ذالك اليوم الذي اصبح كبيرة كافية لأدرك الحقيقة وقتها سيكون الشئ الذي يقف حاجز بينك وبين الموت هو انا  تذكر هذا دائما .
ثم تغادر هينامي
الاشخاص الموجودين : ماذا تقصد ؟ من تلك الفتاة ؟ ماذا تقصد تصبح كبيرة ؟
جد هينامي : اهدؤا يا سادة ولنكمل مراسم الزفاف .
تذهب هينامي الي المستشفي لتأخذ هينامي الطفلة وتضعها امام ميتم وتضع معها عملة معدنية ثم تقول : انا اسفة ولكن يجب عليك ان تكبري بقسوة لتستطيعي قتلهم
ثم ترجع هينامي الي الحاضر وتذهب الي معهد البحوث
تقابل شين صدفة
شين : اين كنت ايتها الحمقاء اكيو كان يبحث عنك كالمجنون اتحاولين اختبار حبه لك ؟
تتجاهله هينامي
يمسك كتفها قائلا : الم تتعلمي انه عندما يتحدث اليك شخص فانه يجب عليك الوقوف للاستماع له ؟
هينامي تركله
شين يتفادها
هينامي : لست متفرغة لمحاضراتك السخيفة .
ثم تغادر
شين : ما بالها ثم يخرج هاتفه ويتصل قائلا : اكيو ؟
هينامي تذهب الي مكتبها وتبحث
يأتي اكيو خلفها
اكيو : انا سعيد لرؤيتك .
هينامي لا تعره اهتماما
اكيو : انا اسف .
وفجاءة تجد ما تبحث عنه وهو سيفها
ثم تظل تلوح به يمينا ويسارا
هينامي: يبدو انني لم افقد مهاراتي بعد .
اكيو : ماذا تنوين ان تفعلي بهذا السيف ؟
هينامي : انت تعرف بالتأكيد سأوفي بقسمي وكلمتي .
اكيو : ارجوك توقفي انت لا تريدين ان تكوني مجرمة ، صحيح ؟
هينامي : مجرمة ؟ في هذا العالم الكل يرتكب جرائم ، تعيسي الحظ هم فقط من يحاكموا  لهذا سأراهن علي حظي .
اكيو : حظي دائما افضل من حظك ثم يمد يده و يقول : اعطني السيف سأقتلهم.
هينامي: ابتعد يا اكيو عن هذا
اكيو : لا تخافي سأكمل المهمة بدلا منك ، ستكون سهلة بالنسبة لي بما أنني مقرب من العائلة فهم سيجعلونني ادخل ولن يفتشوني وهكذا .
هينامي : اتحاول ايقافي هكذا .
اكيو : اجل ، الماضي لا يمكنك نسيانه تغييره محوه كل ما يمكنك فعله هو تقبله ، ارجوك هينامي  .
هينامي صامتة 
ثم تخبئ السيف ثانية ثم تقول : لأكيو اخبرني بالحقيقة .
اكيو : بالتأكيد ، والدتك كانت تعمل لدي عمي والذي هو والدك ، والدك احبها بشدة ووالدتك كذالك لكن جدي لم يوافق لأن والدتك كانت يتيمة وايضا كانت سكرتيرة ليست مناسبة لشخص من " عائلة كايتلين " لهذا ارادوا ان يرغموه علي الموافقة عن طريق انجابك لكن جدي عنيد جدا ولم يوافق بل خطط لزفاف والدك ورمي والدتك خارج المنزل واظنك تعرفين ما الذي حصل بعدها .
هينامي : أنت تكون ابن عمي
 اكيو : اجل .
هينامي :  هل انت دخلت لنفس المدرسة عمدا ؟
اكيو : اجل دخلت لنفس المدرسة عمدا لأنني اعرف انك فيها لكنني لم اعرف انك ابنة عمي الا بعد ان وقعت في حبك .
هينامي : ولماذا دخلت عمدا ؟
 اكيو : والدك .
هينامي : ماذا ؟
اكيو : والدك كان قلق عليك جدا لذا طلب مني ان اعتني بك بما انني اكره جدي ولا اريد ان اتزوج اختك وسأترك العائلة لذا طلب مني ان اعتني بك
هينامي : ولماذا لا يعتني بي هو ؟
اكيو : جدي وزوجة والدك يحاصرونه من كل جهة الامر حقا متعب ان تعيش في تلك العائلة
هينامي : حسنا لنعد الي المنزل .
اكيو : لم انهي كلامي بعد .
هينامي : ماذا يوجد ايضا ؟
اكيو : لقد اردت ان اعرف من تلك المرأة الذي استطاعت تهديد جدي تهديد الشخص الذي عاش طوال حياته يفكر علي ان ما يفعله صحيح
هينامي : اكنت تعرف انني تلك المرأة ؟
اكيو : بالتأكيد ذالك الكلام الذي قلتيه لا يمكنه ان يصدر سوي من ابنة تلك المرأة صحيح يا هينامي ؟
هينامي : لقد شعرت بالغضب عندما ماتت ولم استطع فعل شئ سوي البكاء .
اكيو : انا لم انتهي بعد لذا لا تتعجلي .
هينامي بابتسامة : ماذا ايضا ؟
اكيو : جدي مصاب بالسرطان في قلبه وهو في حالة متأخرة .
هينامي : هل تريدين ان اكون سعيدة ام ماذا ؟
اكيو : بل اقول ان الزمن قد حقق انتقامك لذا ليس عليك ان تكون غاضبة .
هينامي : حسنا في اي مشفي هو ؟
اكيو : لماذا هل ستذهبين لتشمتي فيه ؟
هينامي : هل انا من هذا النوع ؟
اكيو : كلا ، اتبعيني .
يذهب اكيو وهينامي الي مستشفي فخمة في غرفة كبار الشخصيات
هينامي : ابقي هنا اريد ان احدثه وحدي .
اكيو : ماذا ؟
هينامي : لا تقلق ، اريد اخباره بشئ .
ثم تدخل الغرفة
اكيو : انت حقا ماهرة في اقلاقي .
هينامي تنظر فتجد رجل عجوز نائم
هينامي : تبا لقد هرمت بشكل فظيع ، رؤيتك هكذا يجعلني خجلة من كوني فكرت في قتلك .
جد هينامي : ذالك الصوت يبدو مألوف .
هينامي : انت حقا لديك ذاكرة قوية جدا .
جد هينامي : اخبريني من انت ؟
هينامي : انا هي هينامي ، هينامي ابنة تلك المرأة التي طردتها من منزلك منذ  30 عام انسيتها ام ماذا ؟
جد هينامي : هل اتيت لتشمتي في
هينامي : كلا لقد اتيت لأسألك اولست نادم علي شئ ؟
جد هينامي : ماذا تقصدين ؟
هينامي : لقد حققت انجازات عظيمة واصبحت شخصا محترما ولكن ...
جد هينامي : ولكن ماذا ؟
هينامي : اين هي عائلتك ؟ اين هم اصدقائك ؟ اين هم اولادك ؟ ما اهمية ما حققته من انجازات ان كنت ستموت وحيدا ؟
جد هينامي : ليس وكأنهم سيمنعوا عني الموت .
هينامي : لكنهم سيمنعوا عنك الشعور بالخوف والوحدة وسيملؤا هذا الفراغ اولست محقة ؟
جد هينامي يصمت
هينامي : كما قال اكيو لقد حقق الزمن انتقامي    
ثم تغادر
اكيو : ماذا حدث ؟
هينامي تبتسم قائلة : انها امور عائلية هههه
اكيو : سأقتل ذالك الوغد الذي صنع تلك الجملة .  
في ذالك الوقت
هيرو في منزل شين
هيرو وشيري جالسان علي الاريكة يشربان العصير
شيري : الست غاضبا بسبب ما يفعله والديك ؟
هيرو : لا فهناك مميزات اكثر من عيوب فمثلا عندما اطلب شئ مستحيل ان يرفضوا ان يحضروه لي .
شيري : لقد بداءت حقا ارغب في ان يتشاجر والداي مثل والداك .
هيرو يشرب العصير ثم ينظر الي الارض
وفجاءة يسمعون الجرس يرن
شيري : سأذهب لأري .
هيرو :  حسنا
هينامي : هل هيرو هنا؟
شيري : اجل بالداخل
هيرو : لا اريد العودة سأبقي مع شيري غادري
هينامي : وانا اتية الي هنا لقد رأيت اصدار للعبة جديدة تبدو نادرة جدا لدرجة لا يوجد غيرها 10 نسخ
هيرو : لماذا لم تشتري نسخة ؟
اكيو يتنفس بصعوبة : لقد حصلت علي واحدة .
هيرو : كيف اقنعت والدي بأحضارها ؟
هينامي : انها قوة المرأة ، فلنذهب الي المنزل .
هيرو : حسنا . 



للمزيد من اعمالي زوروني علي 

 https://www.wattpad.com/user/mickymoky

احتاج رسام ديجيتال للتواصل معي

mickydark2003@gmail.com
Share on Google+

You Might Also Like

Comment Now

4 التعليقات